هل سألت نفسك في يوم من الأيام ، لماذا تم عمل فتحة صغيرة في غطاء القلم الجاف ؟

فتحة غطاء الموجودة في القلم الجاف

الكثير مننا لاحظ هذه الفتحة الموجودة في جميع أغطية أقلام الجاف ، ولكن القليل من الناس لم يدركوا سبب عمل هذه الفتحة بغضاء القلم الجاف.
فتحة غطاء القلم
السبب في هذه الفتحة لأنقاذ ارواح الأطفال

تقول الشركة الكبيرة والمشهورة في صناعة الأقلام الجفاف Bic ، أنها تم تطوير وصناعة أغطية الأقلام عام 1991 ، بفتحة صغيرة في أعلى غطاء القلم ، والذي أكدت عليه الشركة أنها هذه الفتحة سبب في إنقاذ الكثير من الأطفال.

والمعروف أن الأطفال دائماً يسعون لمعرفة الأشياء عن طريق الفم وحاسة التذوق والتي تقع في أيديهم في أي وقت .فتحة غطاء القلم

كيف الغطاء أن يكون قاتل

يقول طبيب جراح أن هناك أشياء صغيرة يمكنها أن تقضي على روح طفل صغير في أنها تحشر في قصبتهم الهوائية عند ابتلاعها ، وأن أكثر الأشياء السهلة في ابتلاعها هي أغطية الأقلام .

وليس الأطفال فقط بل أيضاً الأشخاص البالغين ، عندما يفكرون في شيء أثناء وضع القلم في أفواههم ، وذلك يزيد من احتمالية حشر الغطاء في قصبتهم الهوائية.
شرح شركة Bic سبب هذه الفتحة وكيف انها تنقذ أرواح الكثير

وصرحت الشركة المصنعة للأقلام Bic ، أنه تم تصميم الغطاء بفتحة من الأعلى ، كي يستطيع الطفل أو أي شخص أن يتنفس إذا ابتلع الغطاء بالخطأ ، وانحشر في قصبته الهوائية لسهولة دخول الأكسجين إلى الرئتين وذلك لحين الذهاب للمستشفى وسحبه الغطاء من حلقه.



==========
فى :