يشتهر الطب الصيني بممارسات الطب التقليدي الذي أصلة من الصين وتطور عبر ألالف السنين مثل التشخيصات ومعالجات بالأعشاب والإبر الصينية والتدليك والطب الصيني يوازن بين الجهاز العصبى السمبثاوي والجهاز العصبي الباراسمبثاوى ويتميزون بنشر طرق علاجية تقي الجسم من أمراض كثيرة.


وهذا ما فعلة موقع ” ين يانج هاوس” الصيني المتخصص فى الصحة حيث نشر أخر الدراسات الحديثة وما تأثيرها على الجسم حين تضع مكعب من الثلج على نقطة خلف أسفل الرأس وهى النقطة التي تعتبر أساس الارتباط بين الجمجمة والرقبة والتى تعرف بـ ” فينج فو ” لانها نقطة ضغط مهمة بالجسم.


وأوضح الموقع أن وضع مكعب من الثلج على تلك النقطة يعمل على تحفيز الخلايا بشكل كبير ويجدد الشباب للجسم وأكدت الدراسات على ضرورة وضع مكعب ثلج بانتظام على هذه المنطقة مرتين في اليوم عند الاستيقاظ وتكون المعدة خاوية وقبل النوم وطريقة الاستعمال هي أن تنام متمدد على بطنك ثم تضع مكعب الثلج على نقطة “فينج فو” وتركها لمدة 20 دقيقة.

فذلك يساعد على زيادة المناعة ويطلق الجسم هرمونات مسببة للسعادة وتجدد الطاقة بشكل دائم وتحسين نوعية النوم والهضم وتخفيف الإنفلونزا وتحسين القدرة العقلية وتساعد فى شفاء الرئة والأمراض الصدرية ويعالج الاضطرابات العصبية والتغيرات في العمود الفقري.
==========
فى :