في وسط العمل المتواصل خلال اليوم والإرهاق والتعب النفسي والجسدي تشعر دائما بألام الرأس والصداع والإرهاق الشديد للغاية ، ونادرا ما تخلصك الأدوية الكيميائة من تلك الألام التي قد تسبب لك مشاكل في الراحة او الإستمتاع بنوبك العميق الذي يعطيك شعورا بالراحة والهدوء النفسي والجسدي .


وفي هذا التمرين النفسي البسط جدا والذي لن يكلفك أى جهد أو وقت على الإطلاق سوف تتخلص من الألام الجسدية والنفسية وتشعر براحة نفسية بعد ممارسة هذا التمرين البسيط للغاية والذي دائما ما ينصح به الأطباء وخصوصا الأطباء النفسيين حيث أثبت التمريم كفاءته في القضاء والتخلص من الألام النفسية والجسدية بشكل طبيعي وفعال للغاية .


كل ماعليك فقط بعد الإنتهاء من يوم عمل طويل ملىء بالإرهاق والتعب النفسي والجسدي الكبير وما يصاحبه من الشعور بالصداع بكل أنواعه (أنواع الصدع وكيفية التخلص منه ) مما يؤثر بشكل كبير على صعوبة نومك والحصول على قسط الراحة الخاص بك .

قم بوضع إصبع الإبهاك لديك على المنطقة التي تقع بين عينيك أعلى نهاية الأنف ، وقم بالإسترخاء تماما في جو هادىء ليست به أى أصوات عالية أو مزعجة ، بعد ذلك قم بالتدليك لمدة لا تقل عن 45 ثانية فقط ، وأثناء عملية التدليك لا تفكر بأي شىء على الإطلاق ، وبعدها سوف تلاحظ كمية الهدوء النفسي والراحة الجسدية والنشاط الذي تحصل عليه بهذا التمرين البسيط والفعال للغاية .
==========
فى :