اطعمه مسرطنة تدخل منازلنا يوميا ونتناولها باطمئنان دون ادني شك منا أنها ليست صحية بدرجة كافية. مصر من اهم الدول التي تستورد الكثير من طعامها وجميع المكونات الأساسية للمنزل بجميع النواحي ومن أهمها الطعام الذي نستورده من اكبر مصدر لمصر وهي الصين ،إلا انه حديثاً تم اكتشاف مواد بلاستيكية ومبيدات حشرية تدخل إلي طعامنا اليومي والتي تعرضنا لأقوي أنواع السرطانات ومن هذه الأطعمة.


البيض العادي المستورد من الصين والذي يدخل في الكثير من المكونات الأطعمة وقد تم الإعلان عن هذا البيض بان شكلة مستطيل ويدخل في تصنيعه حمض الألجنيك ،البوتاسيوم الشب ،الجيلاتين ،كلورد الكالسيوم ،والماء والكثير من الألوان الصناعية الخطيرة مما قد يسبب فقدان الذاكرة والشعور بالخوف والقلق.


المكسرات المستوردة من الصين: وهي ليست مكسرات بنفس المعني بل هي خليط من الأسمنت ملفوف بورق يعطي نفس الصوت عند رجة للحصول علي الكثير من الأموال.

البلوبيف المستورد من الصين مصنع من لحم الخنزير. وخاصة نوع يطلق علية اسم بلو بيف ومكتوب علية انه ذبح بالحلال ويتم تصديرة للدول الإسلامية علي انه لحم حلال وهو في الحقيقة مصنع من لحم الخنزير.

البازلاء الخضراء المستوردة من الصين: وهي التي تتحول مياه الغلي إلي اللون الأخضر وهي صبغة خضراء والصوديوم ميتا بيسليف واضافة المواد الحافظة والتبييض والتي يصعب علي الجسم امتصاصها وتتحول إلى تكلسات صعبة الإمتصاص. – طعام الأطفال المستورد من الصين. حيث ثبت أن اللبن البودرة المستورد من الصين يدخل به جزء كبير من الطباشير التي تسبب أمراض خطيرة للأطفال وتضخم في رؤوسهم.

الأرز المصنع من البلاستيك وقد تم التنبيه عن ذلك الأرز من فترة بعد انتشار الأرز الصيني في الأسواق المصرية وهو مكون أساسا من البلاستيك وتكون زائحته فظة ويعرف عند الطبخ بسهولة من رائحته الصعبة وهو العامل الرئيسي في الإصابة بالسرطان عند تكرار تناوله
==========
فى :