إنّ التجاعيد في منطقة الجبهة تتسبب في الكثير من الأرق والتعب وهناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكن أن نتخلص بها من هذه التجاعيد وعن أهم الطرق الطبيعية التي تخلصنا من تجاعيد الجبهة فإنها تتمثل في:
-استعمال زيت الزيتون حيث أن زيت الزيتون به الكثير من المركبات الهامة التي تساهم في الحفاظ على الجبهة والبشرة عامة من التجاعيد لذا من الممكن أن نستعين بها في مساج طبيعي في حركة دائرية للبشرة للتخلص من التجاعيد وللحصول على نتيجة أفضل يمكننا إضافة زيت جوز الهند إلى زيت الزيتون لعمل هذا المساج.
-الحفاظ على ترطيب الوجه بصفة دائمة من أفضل الأمور التي بها يمكن أن نتخلص من تجاعيد الجبهة لذا فمن أسهل الطرق التي يمكن الاستعانة بها وضع مكعبات من الثلج على البشرة للتخلص نهائياً من التجاعيد لذا احرصي على الترطيب بصفة مستمرة للبشرة من أجل الحصول على مظهر جميل لبشرتك.
-الاستعانة بخل التفاح في التدليك للجبهة له أثر فعّال في التخلص من تجاعيد البشرة حيث أنذ خلذ التفاح يساهم بدور فعّال في التخلص من تجاعيد الجبهة كما أنّه يساعد في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها.



الصبّار والبيض من الخلطات الهامة التي يمكن أن نستعين بها في شد تجاعيد البشرة وخصوصاً الجبهة لذا من المهم أن نحافظ بصفة دائمة على فعل هذا الماسك.
==========
فى :