إن الزوج هو أغلى الأشخاص على قلب المرأة لذا فإن الفتاة عادةً ما تكون راغبة في الحصول على حبّ الرجل الذي كتبه الله زوجاً لها وعن أفضل الأمور التي يجب على الفتاة أن تعتني بها من أجل الوصول غلى قلب زوجها فإنها تتمثل في:
-الحفاظ على الدلال والدلع: حيث أن الدلال والدلع هما أكثر علامات الأنوثة التي يحتاجها الرجل في زوجته لذا احرصي على أن تقومي بإظهار هذه الصفات إلى زوجك بصفة دائمة فإن الله أحل هذا بل لقد كتب الله لك الكثير من الأجر عندما تكونين سبباً في عفاف زوجك.
-قدمي له الهدايا حيث أن الهدايا من أهم الأشياء التي تجعل قلب الرجل متعلق بك وأحب الرجال إلى قلبك هو زوجك لذا حاولي الحفاظ على قلب زوجك واحرصي على تقديم الهدايا له باستمرار فالهدايا هي أقرب الطرق للوصول إلى قلب زوجك.
-اكتبي له خطاباً رومانسياً من أهم الأشياء التي تجعل الرجل يحب زوجته هي الكلمات الجميلة التي تشعره وكأنه فارس أحلامه وهو من تتمناه دائماً لذا كوني رومانسية في كل أحوالك.



-احرصي على ارتداء ملابس نوم متجددة لزوجك بصفة دائمة فهذا سوف يجعله قريب لك ولجسدك حيث أنه يكون محفز له لإقامة العلاقة الزوجية معك بصفة دائمة وهذا بالطبع له دور فعال في دوام الحب والحصول على القلب.
==========
فى :