كثيرا ما سمعنا عن اللاصقة السحرية فى الاعلانات و لكنها كانت شيئ من الوهم فلا يوجد لها اى نتائج نهائيا . لكن ما سنتحدث عنه الان هو علاج كان يستخدم قديما بواسطة اشخاص اطباء فى اليابان , فهي عبارة عن لاصقة بسيطة توضع اسفل القدم و تتركها اثناء نومك ثم تستيقظ صباحا لتزيلها و سوف تري كمية السموم المسحوبة فيها.


هذه الدواء الذى ينتص السموم يجب ان يوضع فى منتصف بطن القدم لانها سوف تحسن الدورة الدموية .


هذه اللاصقة سوف تحسن من المفاصل و تزيل الالام منها نهائيا و سوف تعالج الصداع المزمن و تقلل من الشعور بالتعب . يوجد فعلا لاصقة تباع فى الصيدليات لامتصاص السموم لكن الانواع الاصلية منها غالية جدا و نادرا ما توجد لكن ما تراه فى الاعلانات فهو مغشوش.
مكونات اللاصقة السحرية
بصل
ثوم
ماء
قطعة من الشاش اللاصق
شراب قدمين
طريقة العمل

اولا يتم تقطيع البصل و الثوم الى قطع صغيرة جدا و تركها جانبا .قم بغلي بعض الماء ثم اضف اليه البصل و الثوم الذي تم تقطيعهم. اترك الخليط ليغلي لمدة 10 دقايق . ثم اطفي النار و اتركه لمدة 20 دقيقة .

بعدما يبرد الخليط قم بغمس قطعة القطن فيه حتي تكون مبتلة تماما . اذا كانت مبتلة لدرجة كبيرة قم بعصرها قليلا لازالة الماء الزائد بها.

قم بوضع اللاصقة التي قمت بصنعها فى اسفل منتصف قدمك ثم ارتدي شراب عليها حتي لا تسقط ثم اتركها عند ذهابك للسرير للنوم و قم بازالتها عند الاستيقاظ من النوم ثم قم بازالتها و شاهد النتيجة !
==========
فى :