-فطريات أصابع القدم تعد من الأعراض المنتشرة جدا بين الناس خصوصا من يمشي لساعات طويل بالإضافة أيضا للعديد من الحالات الأخري التي قد تتشابه أحوالهم وأعراضهم مع هذا النوع من فطريات القدم التي تسبب الكثير من الألم والتعب الفظيع جدا بالإضافة إلى تشوهه الجلد والكثير من المشاكل الأخري التي من الممكن أن تسبب أمراض أخري أكثر من مجرد فطريات قدم.


لذلك أن كنت تبحث عن الحل الأمثل للتخلص من تلك الفطريات فالحل بسيط جدا فقط كل ما عليك اتباع تلك الوصفة المنزلية سهلة التحضير ومن ثم تحضيره مع اتباع كيفية تحضيره وكيفية استعماله وسوف تجد كل شي بخير وعلي ما يرام مع اختفاء كل الأثر الناتج عن الفطريات فهذه الوصفة مكوناته طبيعية تعمل بشكل طبيعي جدا علي قتل خلية الجلد الميتة المحتوية علي الفطريات .

مكونات الوصفة المنزلية الرائعة للتخلص من فطريات أصابع القدم

1-خل التفاح

2-ماء
كيفية التحضير:

نقوم بخلط الماء وخل التفاح معا ومن ثم تصبح الوصفة جاهزة حيث ولكن بشرط يجب أن يكون كمية الماء الموضوعة مساوية لكمة خل التفاح .
كيفية الاستعمال

بعد أن أصبحت الوصفة جاهزة للاستخدام قم بوضع قدمك في هذه الوصفة حول الأصابع التي به فطريات واستمر في وضع الوصفة عليه وغسل القدم بالوصفة لمدة نصف ساعة ومن ثم قم بتجفيف قدمك قم بتكرير هذا كل ثلاثة مرات في اليوم علي فترات متساوية ويتم الاستمرار علي هذا حتي الشفاء والتخلص من الفطريات .
==========
فى :