الكليتان يعتبران من اهم اعضاء جسم الانسان الذان يصمنان له حياة صحية , فدورهما الاساسي يكم فى تنقية الجسم من سوائل و الاملاح و السموم الزائدة .


و لذلك من المهم جدا ان تقوم بتقوية و تطهير الكلي من وقت لاخر بعمل تطهير شامل للكلي عن طريق مشروبات معينة حيث ان السموم و الاملاح يمكن ان تتراكم فى الكلي مع الوقت مما يسبب الحصوات . صدقني انت لا ترين ان تصاب بالحصوات فهي مؤلمة جدا.


لذلك التخلص من السموم مهم جدا لضمان حياة صحية باذن الله. فاذا كنت تريد تنفيذ ذلك , قم باتباع الخطوات التي سنعرضها لك فى هذا المقال.

تأثير البقدونس فى تطهير الكليتين

اولا , قم بتقطيع ربطة او ( باقة من البقدونس ) و ضعها فى اناء مع اضافة قليل من الماء ليغمرها ثم قم بغلي الخليط على نار هادئة حتي يغلي تماما ..بعد ذلك قم بازالة الوعاء من النار و اتركه ليبرد قليلا و قم بتقليبه جيدا ثم قم بتغطيته و ضعه فى الثلاجة.
كيفية الاستخدام

يجب عليك شرب كوب كبير من هذا المشروب يوميا و سوف تلاحظ فى اليوم الثاني لك تغير لون البول و هذا يشير الى ان الكليتين بدأتا ازالة بالتخلص من جميع السموم التي بها.

و لكن اذا احسست بوجود حصوات كبيرة يجب عليك بسرعة الذهاب للطبيب مع الاستمرار فى شرب هذا المشروب.

بالاضافة الى هذا , داوم على شرب الماء باستمرار مع الانتظام فى شرب مشروب البقدونس يوميا لمدة شهر حتي تعمل على تطهير جسمك نهائيا.

البقدونس يحتوي على فيتامين k و فيتامين c و فيتامين A و حمض الفوليك و الحديد و هذه العناصر مهمة جدا للكلي حتي تعمل بشل جيد.

ايضا , اذا كنت تعاني من الانيميا فمشروب البقدونس هو الحل المنزلي الافضل لك اذا داومت عليه , ذلك بعيدا عن الادوية الكيماوية

مشروب البقدونس ليس له اى اثار جانبية لكن ان كنتي تعانين من الام الحيض او كنتي فى فترة الحمل فيجب عليكي الابتعاد عن هذا المشروب.

ايضا هناك العديد من المأكولات تعمل على تطهير الكلي منها الليمون و البطيخ و التفاح. و ايضا زيت الزيتون , فهذه الاطعمة لها تأثير سحري على تطهير الكلي و منع تكون الحصوات.
==========
فى :