اقرأي هذا المقال و قومي لتجربة هذه الوصفة دون تردد لانها تعتبر افضل الوصفات التي ستقرأين عنها على صفحات الانترنت لتنعيم البشرة و اليدين فى اقل وقت ممكن بطريقة طبيعية و بدون استخدام اى كيماويات صناعية او مواد تجميلية. فان كنتي تبحثين عن طريقة سريعة فانتي فى المكان المناسب و يجب ان تقومي بتكرار هذه الطريقة دوما لانها فعالة جدا.


كل ما سنحتاجه هو اننا سنحضر مكونين الثنين فقط هما الملح و زيت جوز الهند . فكل ما عليك فعله هو ان تحضري ملعقة من الملح و تضعيها فى يديكي و تضعي عليها بضع قطرات من زيت جوز الهند و تقومي بتدليكها فى يديكي كما تفعلين اثناء غسيل يديكي بالصابونة لمدة 4 دقائق.


بعد الانتهاء من هذا يجب عليكي احضار اناء من الماء الدافئ و ضعي يديكي فيه لمدة دقيقتين ثم اغسلي يديكي بالماء و جففيها بواسطة اى فوطة.
كيف ستساعدكي هذه المكونات ؟

زيت جوز الهند سوف يعمل اولا على ترطيب اليدين اما الملح فيعمل على قتل و ازالة اى اوساخ و اى خلايا جلد ميتة و تنظيفه تماما

كيفية عمل كريم ترطيب للاستخدام الدائم



لهذا الكريم سوف نحتاج الى مكونين اثنين هما الليمون و الجلسرين . خذي ملعقة ضغيرة من الجلسرين و ضعيها على يديكي مع نصف ليمونة و اعصريها ايضا مع الجلسرين فى راحة يديكي و قومي بتدليك يديكي لمدة 5 دقائق بها حتي يمتص الجلد هذا الخليط تماما.
==========
فى :