لحفاظ علي علاقاتك العاطفية أطول فترة ممكنة أمر أبسط مما تعتقد، لهذا نقدم لك كيف يمكن زيادة الرومانسية بين الزوجين لأن الأمر يتطلب منك القيام بالقليل من الأشياء التي يمكن للزوجين القيام بها معاً . عندما تتسأل دائماً ما هو سر السعادة الزوجية والذي غالباً ما يرجع إلي العلاقة الزوجية الناجحة . يستغرق الأمر منك المزيد من الجهد لتحقيق هذه النتيجة.

حسناً، لا تتوقع أنه عندما تجلس كل يوم علي الأريكة مع شريكة حياتك، وتتوقع أن تزدهر علاقاتك العاطفية بزوجتك . ولكن عند التفكير في عمل مفاجأت وخصوصاً في المناسبات الخاصة، يمكن أن تتوقع علاقة سعيدة وصحية. فأنت تحتاج إلي الجهد اليومي للحفاظ علي شرار الحب بينكم علي طول الحياة .

علي العكس، يقول البعض بأنه من الصعب القيام بالأمور المختلفة كل يوم لأنه إذا كنت تحب شريك حياتك سوف تستمع بقضاء وقت ممتع معه . لا تشعري بأنه عند التخطيط للأمور التي تسعد شريك حياتك عمل روتيني وشاق بل الأفكار العشوائية تجعلها تشعر بالسعادة أكثر مثل تدليك القدمين للزوج بعد العودة من العمل كل هذه الأمور حتي وإن كانت بسيطة فهي سر العلاقة الزوجية السعيدة .


أفكار لزيادة الرومانسية بين الزوجين


الطبخ معاً :

يجب أن تعرفي ما هي الوجبة المفضلة لحبيبك ؟ مهما كانت هذه الوجبة حتي لو كانت غير مفضلة لكي يجب التعرف علي خطواتها وطريقة التنفيذ . سوف يقدر شريك حياتك هذا الجهد الخاص بك . وأيضاً يجب علي الزوج تجهيز الوجبة المفضلة لزوجته لقضاء معها أمسية جيدة .

تخصيص إسم مميز لها :

إذا كنت تريد إشعار الطرف الأخر بالمزيد من الحب والرومانسية، يمكنك تخصيص إسم مميز للشريك حياتك مثل ” babe hony أو حبي، روحي، طفلتي، هذه الأمور بالرغم من أنها بسيطة إلا أنها رائعة .

تعلم مهارة معاها :

من الجيد للزوجين تعمل مهارة جيدة معاً مثل الذهاب معاً لتعلم رقصة السالسا أو دروس الطبخ سوف يصبح الأمر أكثر متعة ولا تنسي أنك سوف تحصل علي منفعة جيدة للطرفين ومن الأفكار الجيدة للزوجين هي الذهاب إلي دروس المساج .

المشاركة في التمارين الرياضية :

لاشك بأنه عندما يتشارك الزوجين معاً للقيام ببعض الأمور وخصوصاً تلك الأنشطة التي تساعدك في البقاء بصحة جيدة . فبدلاً من الجلوس معاً علي الأريكة والشعور بالملل توجهوا معاً إلي صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق معاً مثل المشي، ركوب الدراجات .

التجهيز لعلاقة حميمية جيدة :

يمكنك تجهيز يوم واحد في الإسبوع لإقامة علاقة حميمية جيدة وخصوصاً عندما يتصادف مع يوم عيد ميلاد حاول تجهيز يوم مميز حقاً بدون صرف المزيد من التكاليف وذلك من خلال البقاء في المنزل وطلب تناول وجبة طعام من الخارج، طالما أنك تنفق معاها وقت ممتع .


قضاء يوم معاً في المنزل وإرتداء ملابس خفيفة :

في حالة الرغبة لتجهيز يوم رومانسي بينكم يمكنك التخطيط لقضاء يوم في معاً في المنزل وإرتداء الملابس الخفيفة وذلك من خلال تخصيص النهار أو المساء لهذا النشاط والبدء في إقامة دردشة سوياً والقيام بالأمور الحميمية البسيطة مع زوجتك كل ذلك له تأثير جيد .

تجهيز عطلة مفاجأة :

إذا كنت تري بأن روتين العمل يجعلك تنسي علاقاتك الزوجية وإهمال زوجتك . حاول أخذ عطلة غير رسمية من العمل والبدء في تجهيز العطلة مفاجأة للزوجة بحجز تذكرة قطار وحزم حقائبك للخروج معاً وقضاء العطلة خارج المنزل .

تنظيم رحلة :

يمكنك الحجز في فندق له أسعار إقامة مناسبة للقضاء عطلة نهاية الإسبوع والقضاء اليوم في الغرفة معاً وطلب الخدمات للغرفة أو التمتع بالخروج لنزهة في المدينة .

إختيار الملابس لها :

قد تستغرب من هذا التصرف ولكن هذا الأمر ممتع جداً، عند إختيار الملابس معاً لمدة إسبوع. فهذا يتيح لشريكة حياتك التعرف علي أنك تهتم بها وتسعي لكي تظهر بأفضل شكل لها .

تجهيز المفاجأت الغير مخطط لها :

لا تتنظر حتي تأتي مناسبة وتقوم بتجهيز مفاجأة لزوجتك . يمكنك تجهيز مفاجأة بسيطة جيداً كشراء الهدايا، الشيكولاتة أو كتابة ملاحظة حب بسيطة ووضعها علي الوسادة أو إهداء أغنية حب لها . هذه الأمور مفاجأت رائعة وتسعد الزوجة .

الذهاب إلي المنتجع الصحي معاً :

يمكنك إختيار يوم للذهاب معاً إلي المنتج الصحي لعمل مساج للبعضكم البعض . يعد التدليك أو أخذ حمام معاً أو وضع قناع علي الوجه أو تدليك القدم من الأمور المثيرة في علاقاتكم الزوجية .

الإستمتاع بوجبة إفطار في السرير :

يمكنك مزج القليل من الزبادي والشوفان والعسل ورقائق جوز الهند والحليب والفواكه معاً في وعاء، ثم ترك الوعاء في الثلاجة طوال الليل وتجهيزه في الصباح مع رقائق الخبز الدافئة و شرائح الأفوكادو هذه الوجبة لا تستغرق في تجهيزها أكثر من 10 دقائق لتقديم هذا الطبق مع كوب من القهوة أو العصير مع وضع وردة علي صنية التقديم ورفعها إلي السرير لتناول الإفطار معاً .

التخطيط لقضاء نزهة :

إذا رأيت بأن الطقس رائع اليوم يمكنك التخطيط لقضاء نزهة ورحلة بسيطة مع شريك حياتك وتجهيز بعض الأمور البسيطة مثل العصائر والسندوتشات التي سوف تحتاج إلي تناولها .

تذكر أول لقاء بينكم :

من أهم الأمور التي تسعد الزوجة هو تذكر موعد أول لقاء بينكم والإحتفال به للخروج معاً إلي أحد المطاعم وتناول عشاء رومانسي جيد .
==========
فى :