لدي الكثيرات منا نمط حياة مليء بالمواعيد والانشغالات، فيصبح موضوع روتين العناية بالبشرة المستمر شيئاً صعب التحقيق، لعدم وجود الوقت الكافي لذلك. ولكن، يجب أن تعلمي أن هنالك الكثير من الوصفات والخلطات التي يسهل تحضريها ولا تستغرق إلا بضع دقائق لإنجازها، وخصوصاً لروتين تقشير البشرة! فما هي هذه الحلول الوجيزة والفعّالة، تعرّفي معنا على بعض الطرق السريعة لتقشير البشرة:

قفازات الحمام: توجهي إلى السّوق وابحثي عن قفّاز استحمام لبشرة غاية في النعومة. عند الاستحمام، أو عندما تريدين تقشير بشرتك، قومي بتبليل القفاز بماء ساخنة، ثم دلكي وجهك به واعتمدي حركات دائريّة وقويّة لمدة دقيقة أو دقيقتين وستلاحظين إحمرار وجنتيك ولمعان بشرتك بلحظات معدودة! عند الانتهاء قومي بغسل الوجه بماء بارد أو امسحي وجهك بقطعة من الثلج، لتحفيز الدورة الدمويّة وتحسين صحة البشرة وزيادة إشراقتها.


وإذا كنت تبحثين عن أفضل منتجات العناية بالبشرة، لدينا بعض المستحضرات الموصى بها في أسفل الصفحة ... اكتشفيها

البابايا: لهذا النوع من الفاكهة فوائد عديدة تساعد في الاعتناء بالبشرة! قومي بهرس كميّة محدودة من البابيا واخلطيها مع العسل أو السّكر. من بعدها، يتم وضع المسحوق على الوجه وتدليكه جيداً إلى أن تتأكدي من أن البشرة تشربت الكميّة كلها قبل تنظيفها بالماء. 

الشاى الأخضر: إليك هذه الخلطة لتقشير البشرة والاعتناء بها أيضاً. كل ما عليك فعله هو مزج القليل من الشاي الأخضر مع الملح الخشن، وقومي بتدليكه على الوجه بحركات دائريّة على مختلف زوايا الوجه ثم أزيليه بالماء بلطف.
==========
فى :