العلاقة الحميمة جزء أساسي من الحياة الزوجية، حتى ان الخبراء يؤكدون بأن نجاح العلاقة أو فشلها يعتمد على ما يحصل في غرفة النوم. الأمر لا يتعلق بفعل جنسي بقدر ما يرتبط بروابط على أعمق المستويات. لكن في العلاقة الحميمية هناك التجارب الممتازة والمتوسطة وهناك السيئة.. والامر هنا لا يرتبط برجولية أو بتقنية ما بل بشخصية تجعل من هذا الشخص الافضل وذاك الأسوأ.

في موضوعنا هذا سنقيمم الأبراج من الأفضل وصولاً الى الأسوأ.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا مجال لمناقشة هذا الواقع، برج العقرب هو الأفضل على الإطلاق في العلاقة الحميمة. العقرب يملك شخصية مفعمة بالحياة وحسية للغاية كما انه عبارة عن كتلة من المشاعر الحادة جداً. في العلاقة الحميمة يجد العقرب الفرصة للتعبير عن كل هذه المشاعر التي يختبرها وبالتالي فهو يمنح الطرف الاخر علاقة تلامس المثالية.


الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

العلاقة الحميمة مع الحوت تختلف كلياً عما يقدمه العقرب لكنها أيضاً مفعمة بالعاطفة الجياشة لكنها تميل نحو مشاعر الحب العميق والمقاربات الرومانسية. الحوت يتعامل مع العلاقة الحميمة كما لو كانت فناً فهو يضع روحه وقلبه فيها. روعة العلاقة مع الحوت تكمن في روعة المشاعر والتي هي صادقة ورمانسية جداً .

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان من الأبراج الحساسة المحبة والتي تهتم كثيراً لسعادة الاخرين. الامر نفسه ينطبق على العلاقة الحميمة فالسرطان يكون همه الاول والاخير إسعاد الشريكة وما يجعله من ضمن أفضل ثلاثة أبراج في العلاقة الحميمة هو واقع انه ينتبه جيداً للتفاصيل ويتعلم بسرعة ما يسعد وما لا يسعد الاخر. العلاقة الحميمة مع السرطان هي اشبه بشخص يعتبر الاخر وكأنه كنز عليه المحافظة عليه.

إقرئي أيضا : اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يحب العلاقة الحميمة وعليه فهو يحاول تعلم كل ما عليه تعلمه كي يصبح الأفضل. التعلم هذا يشمل معرفة مزاج ورغبات الاخر ناهيك عن كونه يحرص على ان تكون مشاعر الشعور بالآمان حاضرة وموجودة. الثور لا يقفز مباشرة في العلاقة بل يدلل الاخر لوقت طويل حتى يضمن رضاه وسعادته.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج المغامرة في حياتها بشكل عام وفي العلاقات الحميمة بشكل خاص. البرج هذا لا يمانع التجربة أو تعديل كل مقارباته من اجل سعادة الطرف الاخر. الحمل يقوم كل ما بوسعه لتجربة كل شيء حتى يتمكن من معرفة ما يرضي الشريك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يمكنه ان يكون الأفضل أو الأسوأ في العلاقة الحميمة للسبب نفسه.. تركيزه الكامل والمطلق على مشاعر وأفكار الاخر. من الناحية الايجابية هذا يجعل الميزان يدرك وبسرعة بالغة ما يجعل الطرف الاخر يشعر بالسعادة، اما من الناحية السلبية فان هذا يؤدي الى إنعدام التناغم في العلاقة الحميمة خصوصاً انه لن يكون «بالمزاج» الملائم دائماً.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

براعة الأسد في العلاقة الحميمة تربط بالطرف الاخر وإستعداده لكيل المديح حول كل تفصيل صغير يقوم به. الأسد سيستعرض أمام الشريك وهذا بشكل عام يرضي الطرفين. لكن في حال كان شريك الأسد من النوع الصامت فإن العلاقة ستصبح سيئة، المديح هو السبيل الوحيد لعلاقة حميمة مثالية مع الاسد.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يبرع بالقيام بكل شيء فهو من الابراج التي لا تقبل بأقل مما هو مثالي. لكن مشكلة العذراء التي تجعله في مواقع غير متقدمة أنه يحتاج للوقت للإستعداد قبل الدخول في علاقة حميمة. أي ان كل ما هو عفوي لا وجود له، كل شيء يجب التخطيط له، وفي حال صودف وأن إستسلم لعلاقة غير مخطط لها فهو يحتاج لـ 15 دقيقة على الاقل للتفكير بخطة تجعل الامر مثالياً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الابراج المرحة التي تحب الخفة وهذه مشكلته في الواقع. لا تنوع مع القوس، فكل علاقة هي نفسها، مرحة وسطحية. القوس لا يظهر اي مشاعر قوية أو حسية خلال العلاقة لانها بالنسبة اليه جدية مبالغ بها لا مكان لها في غرفة النوم.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تعاني من الإنفصال العاطفي في علاقاتها العاطفية والحميمة. العلاقة معه سيئة لانه خلال التواصل هذا يكون داخل عقله يعيش في أفكاره الخاصة البعيدة كلياً عما يحصل. يضاف الى ذلك واقع انه خمول في غرفة النوم ولا يكلف نفسه عناء المبادرة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

صحيح أن الجوزاء من الأبراج العاطفية جداً لكن مشكلة هذا البرج انه يفتقد الثقة والشجاعة الى حد ما حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. فهو لا يمكنه التركيز على ما يحتاجه الاخر، كما انه من الابراج التي لا يمكنها سوى التركيز على امر واحد في الوقت عينه. باختصار العلاقة مع الجوزاء عشوائية وغير متقنة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي متزمت ويتعامل مع العلاقة الحميمة بأسلوب تقليدي ممل. الجدي قد يكون جيد في العلاقة الحميمة وإنما بسبب حس التنافس لديه الذي يحثه على أن يكون الافضل في اي مجال كان. لكن لا مكان للعاطفة أو المشاعر الحسية بل مجرد علاقة سطحية ميكانيكية متقنة .
==========
فى :