ذا كنت من الرجال الذين يفضلوا إزالة شعر الصدر ، يمكنك قراءة هذه المقالة للتعرف علي الطرق المختلفة التي يمكنك إستخدامها في التخلص من شعر الصدر الزائد بسهولة و الحصول علي صدر جذاب .

إزالة–شعر-الصدر–للرجال

طرق إزالة شعر الصدر :


الحلاقة :عندما تريد حل سريع و فعال يمكنك اللجوء إلي الحلاقة لإزالة شعر الصدر . قم بإحضار ماكينة الحلاقة الخاصة بك و البدء في إستخدامها لإزالة شعر الصدر سوف تلاحظ النتائج مباشرة .

شراء كريم مزيل الشعر :

تعد هذه الطريقة من الطرق السهلة و الغير مؤلمة لإزالة الشعر . وذلك بشراء كريم مزيل الشعر من متاجر مستحضرات التجميل فهناك كريمات مخصصة للرجال و تطبيقه علي الصدر و إتباع الإرشادات الموجودة علي العبوة ، للحصول علي نتائج فورية .

إزالة الشعر بالليزر :

إذا كان لديك المزيد من المال يمكنك إنفاقه علي إزالة الشعر بالليزر فهو من الحلول الجيدة حيث يتخلص من الشعر نهائياً و يعمل علي التخلص من شعر الصدر الموجود في أماكن كثيرة .للحصول علي أفضل نتائج قم بالذهاب إلي متخصصين في صالون التجميل .

قص شعر الصدر :

إذا كنت لا تهتم بالحصول علي جلد ناعم و سلس يمكنك اللجوء إلي هذه الطريقة. و من الأدوات التي تستخدمها ألة قص الشعر الكهربائية لتقليم شعر الصدر بسهولة .

طرق طبيعية لإزالة شعر الصدر :

المساج بالزيوت :

يمكنك عمل المساج بالزيوت ليساعدك علي الإسترخاء بالإضافة إلي أن الحركة تعمل علي إضعاف نمو الشعر و جعل الشعر رقيق و من السهل التخلص منه . يمكنك إستخدام الزيوت التي لها فوائد جيدة مثل زيت الخردل أو زيت الخروع و ذلك للحفاظ علي البشرة ناعمة .

مقشر الطحين :


اللجوء إلي الوصفات المنزلية من الطرق المعروفة منذ القدم بأن لها تأثيرات هائلة في إزالة الشعر أحد هذه الوصفات مقشر الطحين . قم بخلط القليل من الطحين مع اللبن الرائب و قطرات من الزيت المفضل لديك مثل زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا و تطبيق هذا الخليط علي الصدر و تركه حتي يجف ثم فركه جيداً ليبدأ في التقشير . عند القيام بذلك مرة أو مرتين في الإسبوع يساعدك في الحد من نمو الشعر .

خليط الليمون و العسل :

قد تكون هذه الطريقة مشابهة للشمع لأنه مؤلمة قليلاً و لكنها تعطي نتائج فعالة جداً . قم بعمل عجينة بإضافة 4 ملاعق كبيرة من العسل و معلقة واحدة من عصير الليمون و فرك الخليط علي الصدر لمدة 15 دقيقة في عكس إتجاه نمو الشعر ثم غسله بالماء الفاتر . عند الإنتظام علي عمل هذا الخليط مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع يعني النتائج المطلوبة .

تناول شاي النعناع :

أحياناً قد يكون السبب وراء الشعر الزائد في الجسم هو الهرمونات في عند تناول شاي النعناع يساعد في الحد من الشعر الزائد مع مرور الوقت لذا ينصح بتناول كوب شاي النعناع كل يوم في الصباح .

الكركم و الملح :

من الوصفات الهندية القديمة التي تستخدم في إزالة الشعر الزائد و الحصول علي بشرة مثل الأطفال .قم بعمل عجينة الكركم من خلال خلط مسحوق الكركم الطازج مع ملح البحر و تطبيق هذا الخليط علي الصدر و تركه لمدة 10 دقائق قبل إزالته ثم فركه بلطف قبل غسلة بالماء الفاتر تساعدك هذه العجينة علي تقشير الجلد و بالتالي يبطئ من نمو الشعر .

البطاطس تمتلك البطاطس خصائص تبيض طبيعية تخفف من الشعر الموجود في الصدر يمكنك خلط البطاطس المهروسة مع عصير الليمون و معلقة من العسل و معلقة من قشور الليمون و العدس الأصفر و ترك الخليط منقوع ليلة كاملة قبل وضع الخليط علي الصدر لكي يعطي نتائج جيدة و يزيل من الشعر الزائد .
==========
فى :