هناك بعض الأسئلة عليك أن توجها إلي شريك حياتك ونفسك قبل الذهاب إلي السرير . هذه الأسئلة بسيطة وتجعلك أكثر صدقاً في حياتك والإستمتاع بعلاقة زوجية طويلة الأمد ولا تصبح علاقة مؤقتة. قد تصبح هذه الأسئلة عنصر أساسي لتحقيق السعادة . تعرف علي مجموعة من الأسئلة التي يجب أن توجها إلي شريك حياتك قبل الدخول معاً للسرير .

العلاقة-الحميمة

أسئلة يمكنك توجيها إلي شريك حياتك قبل الدخول إلي السرير :

هل حقاً ترغب في ممارسة العلاقة الحميمية ؟

قد نواجه بعض الضغوطات في حياتك تؤثر علي حياتك الجنسية . ويجب ألا تقوم بشئ لا تريد القيام به . لان عدم الشعور بالراحة عند القيام به يؤدي إلي ضعف الأداء . حاول أن تتأكد من أن الطرفين لديهم رغبة واضحة في ممارسة العلاقة الحميمية وتريد أن تفعل ذلك أو تحتاج إلي تأجيل ممارسة العلاقة الحميمية .


ما هو شعورك نحو نفسك ؟

إذا كنت تعاني من لحظات شك ذاتي وعدم يقين . في بعض الأحيان، تعتقد أن ممارسة العلاقة الحميمية تساعدك في الشعور بتحسن وزيادة الثقة بالنفس . قبل التفكير في ممارسة العلاقة الحميمية يجب أن تتأكد من أنك تنال إعجاب الطرف الأخر .

ما هو شعورك نحو شريك حياتك ؟

عندما تفهم طبيعة علاقتك العاطفية مع شريك حياتك يساعدك في تحقيق علاقة زوجية ناجحة طالما أن الحب متواجد بين الطرفين . وعندما تتوقع سعادة شريك حياتك يؤدي إلي نجاح العلاقة الحميمية .

هل تشعر بالراحة عند ممارسة العلاقة الحميمية ؟


العلاقة الحميمية الناجحة تؤدي إلي الشعور بالراحة لأن التهور ليس له مكان في غرفة النوم . ومع ذلك الكثير من الأزواج لا يحاولوا الإجابة عن السؤال التالي . والتأكد من شريك حياتك يشعر بالراحة والأمان معك .هناك بعض الأمور يجب أن تتأكد منها للحفاظ علي صحتك ومنع الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً وذلك من خلال إجراء إختبار فيروس نقص المناعة والإيدز فهو أمر مهم جداً . ويمكنك الكشف عن هذا الفيروس في مراحة المبكرة والأمراض التناسلية الأخري مثل الهربس التناسلي . في هذه الحالات ننصحك بإستخدام الواقي الذكري في كل مرة عند ممارسة العلاقة الحميمية .

هل تلجأ إلي أدوات منع الحمل ؟

أحد الأسئلة التقلدية التي يجب أن توجها إلي نفسك قبل ممارسة العلاقة الحميمية . إذا كنت ترغب في إستخدام أحدي أدوات منع الحمل يجب التخطيط الدقيق لذلك . وهناك العديد من أشكال أدوات منع الحمل وهي كالأتي ” الواقي الذكري للرجال، حبوب منع الحمل، غطاء عنق الرحم للنساء ” وغالباً ما يلجأ الكثير إلي الواقي الذكري للحماية أيضاً من الأمراض المنقولة جنسياً بالإضافة إلي أنه أحد وسائل منع الحمل .

هل تحقق العلاقة الحميمية السعادة لكم ؟

من المفترض أن العلاقة الحميمية تؤدي إلي زيادة الشعور بالسعادة ويزيد الشعور بالرضا عن النفس عند الكثير من الأفراد .

مجموعة من الأسئلة البسيطة الأخري ؟

ما هي الوضعية التي يفضلها شريك حياتك عند ممارسة العلاقة الحميمية ؟
ما هو المكان المفضل للمس ؟
ماا هي الأمور التي تزيد من هزة الجماع ؟
هل هناك مكان مفضل لشريكة حياتك للمداعبة ؟
هل تحب ممارسة مشهد حب رومانسي من فليم معين ؟
كيف يجعلك شريك حياتك الشعور بهزة الجماع ؟
هل إستخدمت أحد الألعاب الجنسية من قبل ؟
هل يفضل شريك حياتك وضع المكياج قبل ممارسة العلاقة الحميمية ؟
هل ترتدي الملابس التي تروق إلي إعجاب زوجك ؟

ما هو الزي الجذاب الذي يرغب في إرتدائك له ؟
ما هو الجزء المفضل لديك عند زوجتك ؟
ما هو المكان المفضل لديك لعمل زوجتك الوشم ؟
ما هي أفكار المداعبة التي توجد بداخل رأسك ؟
هل ترغب زوجتك في عمل المساج لها قبل ممارسة العلاقة الحميمية ؟
==========
فى :