الشهوة الزائدة عند المرأة، أو ما يعرف ب”الشبق الجنسي”، من الحالات التي تحصل معها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج.


تلخص هذه الحالة بشدة الرغبة الجنسية أثناء الجماع، مما يؤدي الى تخطيها الحد الطبيعي للممارسة الجنسية خاصة في سن المراهقة.

وقد يعاني العديد من النساء والرجال من هذا السلوك الجنسي، وهو من الأمور التي تبدأ بشكل طبيعي لتصل الى مرحلة أقرب الى التطرف والى الهوس الجنسي الذي لا يمكن لا السيطرة عليه ولا حتى التحكم به.


من علامات الشهوة الزائدة عند المرأة:

الصراخ: من علامات الشهوة الزائدة عند بعض النساء، الصراخ عند وصولها الى هذه المرحلة التي تشعر فيها بالذروة الجنسية وبالرغبة الشديدة، وعلى الرجل في هذه الحالة الانسحاب قليلا لتستقر الحالة عند المرأة ولتشعر بالهدوء من جديد.
التشنج: بعض النساء وعند وصولهم الى ذروة العلاقة الحميمة، قد يشعرون كما ولو أن الجسم مشدود ومكبل، وتبقى المرأة لمدة دقائق قليلة في هذه الحالة لشدة الرغبة بممارسة العلاقة مع الشريك.
الأنين: من العلامات الأخرى التي تدل على الشهوة الزائدة والقوية عند المرأة هي الأنين، فتصبح غير قادرة على تحمل المزيد من الممارسات والمداعبات والقبلات، لأنها قد تكون قد وصلت الى قمة العلاقة والى الشهوة.
التنهد: أي حالة التنفس العميق الذي يخرج من أعماق الصدر للدلالة على الكتفاء الجنسي، وعلى المتعة خلال العلاقة. بهذه الحالة تكون المرأة قد حققت رغبتها الى أقصى الحدود.
==========
فى :