أظهرت الأبحاث أن 90% من مشاكل العقم عند الرجال ترجع إلي عدم إنتاج عدد ما يكفي من الحيوانات المنوية . و لحسن الحظ يمكن للعديد من الرجال ، حل هذه المشكلة و ذلك من خلال تغيير النظام الغذائي الذي يعمل علي زيادة الحيوان المنوى عند الرجال . وإليكم الأن على موقع ثقف مفسك أهم الأطعمة القوية التي تتتعمل على زيادة الحيوان المنوى عند الرجال طبيعياً

زيادة الحيوان المنوى عند الرجال
زيادة الحيوان المنوى عند الرجال
المحار :

يعد المحار من الأطعمة التي أثبتت الأبحاث صحة أن تزيد من عدد الحيوانات المنوية و علاج العقم عند الذكور .و ذلك لأن المحار يحتوي علي الرصاص . و جدت الدراسة أجريت في جامعة باري الموجودة في ميامي أن هذه الرخويات تحتوي علي الأحماض الأمينية القوية التي تساعد علي إنتاج هرمون تستو ستيرون الذكوري و البروجستيرون في الإناث و عند زيادة تلك الهرمونات في الدم تعني أنك أكثر نشاطا جنسياً . و قال الباحث جورج فيشير أن هذه الرخويات هي منشطات جيدة لذلك يجب أن تتناول المزيد من بلح البحر أو المحار .

الشيكولاتة الداكنة :

ليس من قبيل الصدفة أن يحتفل العشاق في عيد الحب من خلال منح هدايا من الشيكولاتة . فهذه الحلوي تحتوي علي حمض أميني قوية و الذي ثبت سريرياً أنه يزيد من حجم السائل المنوي . و أضافات الأبحاث أن هذا الحمض الأميني يساعد علي زيادة المتعة الجنسية عن طريق منح هزات جماع أقوي و أكثر كثافة . لذلك تأكد من تناول الشيكولاتة الداكنة للحصول علي فوائدها الصحية . – إقرأ كيف يزيد الرجل من خصوبته


الأفاكادو :

يحتوي الأفاكادو علي فيتامين هـ و هو من أهم العناصر التي يحتاجها الرجل للصحة الجنسية . و يعمل فيتامين هـ علي زيادة حركة الحيوانات المنوية و بذلك يحسن من الخصوبة عند الرجال .

الموز :

يعرف الجميع أن بمجرد تناول تفاحة يومياً تغنيك عن الذهاب إلي الطبيب . و لكن إذا كنت تريد زيادة معدل الخصوبة ن ربما يجب عليك إضافة الموز إلي روتينك اليومي . و ذلك لأن هذه الفاكهة تحتوي علي إنزيم يسمي البروميلين و التي أثبت فعاليتها في زيادة الرغبة الجنسية و الدافع الجنسي عند الذكور . الموز أيضاً مصدر ممتاز لفيتامين ب و التي يمكن أن تساعد في زيادة القدرة علي التحمل. ماهي أسباب العقم عند الرجال

الهليون :

هناك طريقة واحدة لزيادة عدد الحيوانات المنوية الخاصة بك ، و هي عن طريق خفض الجذور الحرة الضارة في الجسم .و لهذا السبب العديد من الأطباء بإتباع نظام غذائي ثابت ، يشمل الهليون بداخله. و المعروف أنه يحتوي علي خصائص التطهير العلاجية . و هذه الخضروات الخضراء تحتوي علي نسبة عالية من فيتامين ج الذي يحمي الحيوانات المنوية من التلف التأكسدي و يزيد من حجم الحيوانات المنوية و زيادة الحركة . و في الواقع فإن الجانب السلبي الوحيد في تناول الهليون هو أنه سيجعل رائحة التبول الخاصة بك سيئة و مع ذلك فهو يعزز من الحيوانات المنوية.


الجوز :

إذا كنت ترغب في تحسين عدد الحيوانات المنوية بك ، قم بتناول الجوز .فاللوز غني جداً بأحماض أوميغا 3 الدهنية و التي تم إثبات أنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية من خلال أنها تحسن تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية . و هذا ليس كل شئ ، فقد وجدت دراسة أمريكية أن تناول الجوز يومياً ، يؤدي إلي تقليل نسبة الكوليسترول الضار و تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب . لذلك ينصح الأطباء بتناوله مع الحرص بعدم زيادة الكميات

بذور اليقطين :

عندما يتعلق الأمر بزيادة عدد الحيوانات المنوية ، فإن اليقطين عنصر جيد للغاية لزيادة عدد الحيوانات المنوية و تحتوي بذور اليقطين مركبات واقية تسمي فيتوسترولس و الذي يمكن أن يساعد في تقليص تضخم البروستاتا و يحسن من إنتاج هرمون التستوستيرون. حيث أن هذه البذور الصغيرة معبأ بأحماض أوميغا 3 الدهنية و التي تساعد في تحسين تدفق الدم .

الجينسنج :

يلجأ الرجال في أسيا منذ ألاف السنين إلي الجينسنج لتحسين الصفات الجنسية لديهم و ذلك لخصائصه الطبية التي تحقق منها الأطباء فيما بعد . و قد وجدت دراسة أجرتها جامعة جنوب إلينيوي في تجارب أجريت علي الفئران بأنه أدي إلي تحسين زيادة الرغبة الجنسية و الأداء الجنسي . و في دراسة أخري ، أجريت في مجلة جراحة المسالك البولية أن 45 رجل يعانوا من ضعف الإنتصاب و مع تناول الجينسينج لمدة 16 أسبوع و في النهاية أظهرت النتائج أن حوالي 60% منهم تحسنت عندهم عملية الإنتصاب .

الثوم :

يستخدم الثوم لعلاج كل شئ بداية من علاج نزلات البرد إلي علاج أمراض القلب لمئات السنين . و أخيراً تم التعرف علي أنه يساعد علي زيادة عدد الحيوانات المنوية. و ذلك لأن الثوم يحتوي علي مستويات عالية من الأليسين و هو كبريت عضوي يساعد في تحسين تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية .

التوت :

يوصي العديد من الاطباء بتناول التوت لأنه يحتوي علي مضادات الأكسدة التي تحسن من تدفق الدم و مكافحة الضرر التأكسدي و الحفاظ علي مستويات حرارة ثابتة في الأعضاء التناسلية عند الذكور . و يذكر العديد من الأطباء أن الثوم يحسن القدرة علي التحمل و تحسين المزاج و بذلك فإن له اهمية بالغة في الحصول علي حياة جنسية صحية .
==========
فى :