أزمة جديدة في حياة منى فاروق.. ولهذا السبب هددت بالانتحار

أزمة جديدة في حياة منى فاروق.. ولهذا السبب هددت بالانتحار



    حالة من الاكتئاب تعيشها الفنانة الشابة منى فاروق، وذلك على خلفية أزمتها الأخيرة التي تسببت في ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها، الأمر الذي دفعها للتهديد بالانتحار.

    ومن خلال بث مباشر نشرته الفنانة الشابة منى فاروق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» هددت بالانتحار، وذلك بسبب ابتعاد كل المحيطين بها عنها، قائلة: «كل الناس بقت نبذاني وكل أصحابي قطعوا علاقتهم بيا».





    وأضافت خلال الفيديو: «أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟».

    وتابعت: «الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن أنتم لسه أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت».





    وقالت فاروق: «إنا لم أستطيع العيش بطريقة طبيعية، بعد خروجي من السجن، أنا ماكنتش قادرة على النزول للشارع والخروج من بيتي، بل وصل الأمر إني بخاف من النوم بسبب رؤية الكوابيس أثناء نومي».

    وفي وقت سابق، احتفلت منى فاروق في وقت سابق بعيد الحب لعام 2020 في دبي، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وجهت فيه منى فاروق رسالة لمتابعيها: «كل سنة وأنتم طيبين… كل ليلة حب عيد… كل سنة وأنتم الحب… كل سنة وكل حبايبكم معاكم… بحبكم».

    إرسال تعليق