بعد إيقافه عن الغناء.. حمو بيكا يتحدى هاني شاكر بهذا التصرف

بعد إيقافه عن الغناء.. حمو بيكا يتحدى هاني شاكر بهذا التصرف



    بعد أيام قليلة من إصدار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قرارًا بوقف مطربي المهرجانات، تحدى مغنى المهرجانات حمو بيكا قرار الفنان هاني شاكر، حيث أعلن حمو بيكا من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طرح مهرجان جديد يحمل اسم “فيروس كورونا” والذي اعتبره الجماهير تحديا لقرار نقبة المهن الموسيقية.

    ويُذكر أن مغنو المهرجانات قد تم مواجهتهم بقرار حاسم من قبل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين والذي أصدر قرارا بمنعهم من الغناء نهائيا

    وقال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية: إن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، قرار نهائي ولا رجعة فيه، لافتا إلى أن هذا القرار جاء بعد الكلام غير المحترم الذي قيل في الحفلة العامة أمس بـ استاد القاهرة.


    وتابع شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”: “مطربو المهرجانات لم يحصلوا على عضوية نقابة الموسيقيين، لافتا إلى أن ما يقدم على المسرح لا يليق باسم مصر وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخلاقيات”.




    وأوضح: “دور النقابة هو تقييم الأصوات فقط ولن نعطي تصاريح مرة أخرى لأغاني المهرجانات”، لافتا إلى أنهم لا يقدمون غناء أو طربا بل يقدمون كلمات وأغاني مبتذلة.


    وأشار هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إلى أن الدولة تتجه للمحافظة على أخلاقيات المجتمع من خلال من هذا الفن من الظهور، مضيفا: “الشعب المصري يستحق فنا أكبر من هذا الأغاني”.



    إرسال تعليق