تمارين لزيادة قوة العضلات أثناء وجوده في المكتب



يؤدي إلى خسائر صحية كبيرة من 5 إلى 6 ساعات في اليوم والتي يمكنك تجنبها عن طريق ممارسة الرياضة لزيادة قوة العضلات في المكتب لأن الجسم يجب أن يكون نشطًا وهذا هو السبب المؤكد وراء الشعور بالتعب بعد الجلوس طوال اليوم. من أجل أن تكون أكثر صحة وسعادة ، تحتاج إلى ممارسة الرياضة للحصول على عضلات أقوى في المكتب ، لأنه عندما تجلس ، يحدث انخفاض في الجسم ، ويتباطأ التمثيل الغذائي وعندما تصل إلى المنزل ، كل ما تريده هو العشاء والاسترخاء. يمكن أن يؤدي الجلوس في المكتب لفترات طويلة إلى زيادة الوزن ومشاكل الظهر والملل وأنماط الحياة غير الصحية ، وذلك بفضل مجموعة من التمارين البسيطة التي يمكنك القيام بها في المكتب بالإضافة إلى مساعدتك على حرق المزيد من السعرات الحرارية. يمنعك البقاء في العمل لساعات طويلة من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكن لا تخطيها. يمكنك تقوية العضلات المهمة ودعم وضعك وصحتك بتمارين بسيطة. يمكنك تسجيل هذه الحركات طوال اليوم في المكتب ، وأخذ استراحة لمدة 5-10 دقائق والقيام بذلك 3-5 مرات في الأسبوع. إليك بعض الحركات البسيطة التي تحسن قدرتك على الحركة وتضمن مرونة العضلات. يمكنك اختيار تحسين نمط حياتك. نقدم الآن تمارين بناء العضلات:




تمارين لزيادة قوة العضلات


1.الكتفين العودة:


تمارين لزيادة قوة العضلات




في البداية ، يتم أخذ وضع الجلوس بشكل مسطح مع وضع اليدين على الوركين والقدمين ، ثم رفع الصدر برفق نحو السقف. لا تحاول رفع نفسك إلى مستوى أعلى ، ولكن حافظ على ذقنك على مستوى الأرض. خلال هذا الوقت ، يتم الضغط على الكتفين وبمجرد تمدد الصدر ، من الأفضل الاحتفاظ بهذا الوضع لمدة 10 إلى 15 ثانية ثم الاسترخاء. يوصي أخصائي العلاج الطبيعي بتكرار هذه العملية حوالي 10 مرات ، من أجل تقليل إجهاد العضلات الذي يتطور عند الجلوس لساعات طويلة ، انظر أيضًا تمارين القوة والتحمل.



 2. ادفع التمرين مع الدوران:


زيادة قوة العضلات




خذ وضعا مع جعل القدمين معا والجسم مستقيما. ثم خذ خطوة إلى الوراء مع رجلك اليمنى للتحرك للخلف وثني الركبة بزاوية 90 درجة. ثم أدر الجذع إلى اليسار وقم بتصويب الذراعين لضمان تمديد الذراعين. في النهاية ، يتكرر النبض الخلفي مع الساق اليسرى ويتم لف الجذع إلى اليمين. من الأفضل تكرار هذه الخطوات 10 مرات لكل ساق. من الأفضل القيام بهذا التمرين لأنه أحد تمارين التمدد التي تساعدك على تحسين الدورة الدموية وتهدئة الجهاز العصبي.




3. تمرين لزيادة قوة العضلات مع التوازن في الكرة الطبية:


تمارين لزيادة قوة العضلات



اثنِ الأرضية وضع الكرة الطبية بثبات أمامك. ضع يديك على البالون الطبي مع الوركين بزاوية للأمام ، ثم اضغط على كتفيك نحو الأرض. حاول الحفاظ على هذا الوضع لمدة 30 ثانية وكرر ذلك حتى ثلاث مرات في اليوم. يوصى بالاستلقاء على الأرض مع رفع ذراعيك لتمديد ذراعيك بشكل صحيح.



4. تمارين النوم:




استلق على جانبك الأيسر وشكل زاوية بذراعك الأيسر لتشكيل زاوية 90 درجة ، ويمتد الذراع العلوي نحو الأرض ويرفع الساعد. باستخدام يدك اليمنى ، يمكنك تمديد الذراع اليسرى والاحتفاظ بها لمدة خمس ثوانٍ ، ثم التبديل بين جانبي هذه الحركات يحسن مرونة العضلات.




5. ممارسة تسلق الجبال:


زيادة قوة العضلات


للقيام بتمرين متسلق الجبال ، اتخذ أولاً وضعية تدريب الضغط للتركيز على الذراعين الأماميين والذراعين الأيمن ، ثم ارفع القدم اليمنى عن الأرض وارفع الركبة أمام الصدر للمس قدمك اليمنى على الأرض ، ثم عد إلى المركز الأول ، وبحلول 1 ، ستكون قد أتممت دورة كاملة كرر هذه العملية 10 مرات مع كل رجل.




تمرن بعد يوم طويل في العمل:


6. زيادة قوة العضلات بالضغط على الجدار:


تمارين لزيادة قوة العضلات


قف على الحائط وثبّت يديك بقوة على الحائط ، واقفًا بجسدك في وضع مائل قليلاً ، ثم ادفع الجدار وثني ذراعيك حتى يقترب الصدر من الجدار ، ثم ارجع إلى نقطة البداية وما إلى ذلك. مزايا هذه التمارين هي أنها تساعدك على التحرك بشكل أفضل دون التسبب في إصابة ، تمامًا مثلما تقوم بتمرين مفيد لتقوية الجسم دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.



نصائح للحفاظ على صحة العضلات والعمل على زيادة قوة العضلات من خلال البقاء بصحة جيدة في المكتب:


 الإجراء بعد إكمال كل مهمة:




بدلًا من الجلوس على المكتب طوال اليوم ، حاول زيادة الحركة داخل المكتب بعد إكمال كل مهمة ، مثل محاولة تعبئة زجاجات المياه ، والمشي إلى مكتب زميلك في العمل ، والأداء بغض النظر عن المهمة التي تنطوي على حركة الجسم ... هذه الأشياء بسيطة ، لكنها فعالة في الحصول على المزيد من الفوائد ، وأهمها البقاء نشطا في العمل. انظر هنا الأطعمة المهمة لزيادة قوة العضلات




خذ وجبة معك:



أثناء المشي والتنقل حول المكتب مفيد ، من الضروري تناول الطعام

Post a Comment

أحدث أقدم