حمية الموز والقرفة


عندما يبحث الشخص عن طريقة سريعة لفقدان الوزن ، فإن حمية الموز والقرفة هي طريقة رائعة للحصول على النتائج التي تريدها ، خاصة أنها تساعد على فقدان دهون البطن بشكل مثالي حتى بعد قضاء ساعات في ممارسة السعرات الحرارية التي تحصل عليها وتقليلها لأن حمية الموز والقرفة إحدى الطرق التي لم تجربها من قبل ، ومن المدهش أن حمية الموز والقرفة تساعدك على إنقاص الوزن بسهولة. وعندما تحاول فقدان دهون البطن ، والتي ترتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أشكال السرطان ، ليس من السهل التخلص من هذه الأمراض ومع خليط القرفة والموز ، ليس لديك للقلق بشأن دهون البطن.




وفقا لدراسة نشرت في مجلة التغذية الأمريكية ، فإن الموز غني بالألياف ، مما يساعد على زيادة الشعور بالامتلاء ، حيث تعمل القرفة على تسريع عملية التمثيل الغذائي ، وتحرق المزيد من السعرات الحرارية خلال الساعات الأولى من النوم. لأن الخليط غني بالدهون والفيتامينات والمعادن الصحية يحتاج الجسم إلى العمل بشكل طبيعي وقمع الشهية لفترة طويلة




القيمة الغذائية للنظام الغذائي للموز والقرفة:


غني بمضادات الأكسدة:



القرفة لها فوائد عديدة ، ولأن القرفة غنية بمضادات الأكسدة التي تقلل من تأثير الجذور الحرة على الجسم ، وجد الباحثون أن هناك 41 مركبًا وقائيًا مختلفًا في القرفة. ساعد في منع المرض. تحتل القرفة المرتبة السابعة في قائمة الأطعمة المضادة للأكسدة. تم العثور على فعالية مضادات الأكسدة ، والتي تشمل التوابل الأخرى مثل الزعتر وإكليل الجبل والثوم ، لتكون فعالة. تعمل مضادات الأكسدة في القرفة على معادلة آثار الجذور الحرة الضارة في الجسم وتمنع الإجهاد التأكسدي. يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل تراكم أكسيد النيتريك في الدم ومنع بيروكسيد الدهون ، وكلاهما يمنع تلف الدماغ وأمراض السرطان المختلفة.




الحد من الكوليسترول الضار في الجسم:




الكوليسترول الضار هو الكوليسترول الدهني لأنه يضاف بواسطة اللويحات ، وهي ترسبات سمكية تمنع الشرايين وتجعلها أقل مرونة. أظهرت دراسة حديثة أن القرفة تتحكم في مستويات الكوليسترول الضار في سجلات طب الأسرة.




مناسب لمرضى السكر:




بالنسبة لمرضى السكر ، يعد الموز والقرفة مكونات جيدة لصحتهم ، والقرفة مفيدة بشكل خاص. مرضى السكر يسببون مستويات عالية من السكر والقرفة لتقليل هذه المستويات.




مضاد التهاب:




أثبتت القرفة فعاليتها في الحد من الالتهاب الذي يؤدي إلى السمنة بمرور الوقت. على وجه الخصوص ، القرفة مفيدة في العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل والتورم الذي تشعر به ، خاصة مع الانتظام ، هو تناول شيء أكثر من القرفة.




يساعد الموز على إنقاص الوزن:



الموز له فوائد عديدة في إنقاص الوزن. قد يخبرك بعض الخبراء بتجنب الموز لأنه يحتوي على سكر أكثر من الفاكهة الأخرى. إذا كنت تأكل الكثير من الموز ، فقد يؤثر ذلك حقًا على عملية إنقاص وزنك ، لذلك إذا كنت تأكل كميات كبيرة ، فسيضيف ذلك المزيد من السعرات الحرارية الإضافية. ومع ذلك ، يعد التحكم في النظام الغذائي جزءًا مهمًا جدًا من اختصاصي التغذية ، بغض النظر عن نوع الطعام الذي تتناوله والموز من تلك الأطعمة.

Post a Comment

أحدث أقدم