فنانات فضحن أزواجهن بعد الطلاق

نيللي كريم:


الفنانة نيللي كريم أوضحت أن حياتها لمدة 11 عامًا مع طليقها هاني أبو النجا، كانت «نكد»، حيث قالت فى أثناء حلولها ضيفة ببرنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «الحياة» في عام 2015:«كل الشكر لـ11 سنة، لأن نتيجتها عرفت أعمل كم نكد في كل أعمالي لحد وقتنا هذا الناس تتحدث عنها عمرها ماكانت هتطلع بالمصداقية اللي طلعتها على الشاشة إلا لو حد كان بيعاني.

- ساندي
في بداية العام الماضي أثارت المطربة ساندي جدلًا واسعًا بعد نشر منشور عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” يفيد اعتزالها، وأوضحت فيما بعد أن زوجها هو المسئول عن ذلك، وأنه هددها بنشر صور فاضحة لها إذا لم تعتزل، مشيرة إلى أنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها، ولكنه كان زواجًا سريًا.
وقالت ساندي في حوار لها مع الإعلامية منى الشاذلي: “بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي”. وأوضحت ساندي، أنها كانت منفصلة عند زوجها شكليًا منذ عامين، وتقيم عند والدتها لأنه رفض الانفصال عنها باعتبارها “مصدر رزق” له، وقالت: “تفاجأت بعد الزواج بأنني أقوم بدور الرجل، وأنه ينسب كل مجهودي لنفسه، لذلك قررت في النهاية رفع قضية خلع للتخلص منه

- نادين الراسي:
الفنانة اللبنانية نادين الراسي شنت هجومًا عنيفًا على طليقها رجل الأعمال جيسكار أبي نارد في العام الماضي بعد إعلانه المشاركة في عمل فني اسمه «زوجتي أنا».

ونشرت الراسي مقطع فيديو قالت فيه لجمهورها: «بدي حرب ضروس لازم تصير منكم كفانز، المسلسل كان اسمه (الزوجة الثانية)، وتم تغييره إلى (زوجتي أنا)، ليستفيدوا من اسمي نادين الراسي، ويستفيدوا أنه طليقي لأنه مصلحجي، والوصولي والمصلحجي أكثر منه هو مروان حداد»، واختتمت رسالتها بلفظ خارج.

- لقاء سويدان: 
تزوجت الفنانة لقاء سويدان من الفنان حسين فهمي عام 2007، والتقى بها لأول مرة في مسرحية “أهلا يا بكوات”، وبعدها في مسرحية “زكي في الوزارة”، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، لكن بعد 5 سنوات انفصلا، وتحول الحب إلى كراهية وتبادل للاتهامات، حيث اتهمها البعض بأن زواجها من حسين فهمي كان بدافع الشهرة حيث كان يكبرها بضعف عمرها.

ولكنها قالت هي عن هذا الزواج إنه “القرار الوحيد الذي ندمت عليه بحياتها”، ووصفت هذا القرار بـ”غلطة العمر”، كما قالت إنه رفض دفع نفقتها. وقالت سويدان في تصريحات صحفية سابقة لمجلة “لها”: “هناك من ظن أن زواجي منه جاء لطمعي فيه، وأريد توضيح أنني تزوجت منه دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وهو الآن يرفض دفع نفقة المتعة والعدة، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي”، وأضافت: “ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني”.

Post a Comment

أحدث أقدم