صورة تكشف سر علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعود



في حزيران الماضي ، قبل ما يقارب 3 أشهر ، نشر الداعية الإسلامي معز مسعود ، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" ، صورة له وهو يحمل جيتارًا ، وعلق: "شكرا جزيلا للشخص الرائع الذي التقط هذه الصور . انت تعرف نفسك."

وعلقت حل من حسابها الرسمي على نفس الموقع "مرحبا معز .. من التقط هذه الصورة؟" ، للرد "شخص مميز جدا".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مشروع قرب زواج لمعاز وهلا ، وساهمت الصورة والتعليق بشكل كبير في دعم هذا التوقع.

الصورة كانت سبب النبأ ، وهي آخر ما نشرته معز على "إنستجرام" ، فيما كان آخر ظهور لحل على نفس الموقع ، قبل عدة أيام ، وتحديداً في 9 سبتمبر ، عندما نشرت صورة لوالدتها. ، للاحتفال بعيد ميلادها ، لتهنئتها. آه خير ستة وخير من الأم إذا كان هناك شيء طيب مثل ما يقولون وضحكة من القلب وبساطة ستبقى منك يا أمي لقد غرست فكي البساطة الحب والطيبة والنقاء. لأنه عيد ميلادك. "

ونشرت مواقع إعلامية شهيرة الخبر ، وحاولت "مصراوي" التواصل مع الفنانة حلا شيحة لكنها أغلقت هاتفها ولم ترد على الرسالة المرسلة إليها للتحقق من الخبر أو نفيه.

يذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها أربعة أطفال ، من زواجها السابق ، وعاشت قبل فترة مع زوجها في كندا ، قبل أن تقرر الانفصال والسفر إلى القاهرة ، وتخلع الحجاب ثم الحجاب ، وتعود. إلى التمثيل بعد سنوات من الاعتزال ، وآخر زواج لمعز مسعود كان من الفنانة الشابة شيري عادل ، وانفصلا منذ أكثر من عام.



Post a Comment

أحدث أقدم