شاهد زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده.. والجمهور أجمل من هيفاء وياسمين


نادرًا ما تظهر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا إذا انتشرت بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي.  انتشرت صور الزوجة الأولى لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وولديه الصغيرين لأول مرة قبل أن يتم تداولها على نطاق واسع على نطاق واسع وسط تعليقات الجمهور الكثيرة وتفاعلهم الواسع على الصور ، والتعرف على من يتعرفون عليه لأول مرة.  .
  وخلال الصور ظهر أطفال رجل الأعمال أبو هشيمة برفقة والدهم عمر ويوسف في هذه الصور المتداولة ، وكان ذلك أثناء حضورهم لإحدى الفعاليات ، فكانوا أنيقين تمامًا بارتداء البدلات الكلاسيكية التي  كانوا من السود
منذ وصولهم بهذه المناسبة ، قاموا بالتقاط الصور على السجادة الحمراء الموجودة. عمر كان الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة ، وتم تداول فيديو قديم له يعود إلى 2018 ، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مسيرته في هذا المجال ، مؤكدا  أن والده لم يساعده في الأمر ، فإن فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليس الوساطة.
  أما أبناء إعمار أحمد أبو هشيمة ، فقد كشف في لقاءات صحفية سابقة أن لديه ولديه عمر ويوسف من زواجه الأول.  يبلغ ابنه الأكبر الآن 20 عامًا ، بينما يبلغ الأصغر 17 عامًا.
  لم تقتصر الصور على هذه ، حيث تم تداول العديد من الصور التي جمعها أحمد أبو هشيمة مع زوجته الأولى التي تزوجها وهو في سن 22 عامًا ، حيث تعتبر نادرة.
أظهرت الصور بوضوح ملامح الزوجة الأولى لأحمد أبو هشيمة ، الأمر الذي فاجأ الجمهور لأنهم وجدوا أن جمال والدة أطفاله يشبه إلى حد كبير زوجته السابقة هيفاء وهبي والتيار ياسمين صبري ، حيث أن كل منهم لديه  نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

Post a Comment

أحدث أقدم