أول ظهور لوالدة مي عز الدين المسيحية.. لن تصدق حجم الشبه بينهما (شاهد)


تُعد الفنانة مي عزالدين إحدى أهم فنانات جيل الألفينات، فالعام 2001 كان الظهور الأول للفنانة المتألقة مي عز الدين.

بداية مي عز الدين كانت عندما قرأت عن إعلان في إحدى الصحف يطلب من خلاله الفنان محمد فؤاد وجه جديد لتشاركه في فيلم رحلة حب.




تواصلت الفنانة مي عزالدين مع المخرج منير راضي صديق العائلة وطلبت منه أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار الذي أقترحها على فؤاد فأُعجب بها الأخير ووافق على أن تكون بطلة فيلمه الجديد.
ومن هنا بدأت الفنانة مي عزالدين طريقها إلى الشهرة ليعرفها الجمهور، وبالرغم من شهرتها الكبيرة إلا أن هناك العديد من الأسرار لا يعرفها الجمهور عنها.
فمي عز الدين اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين الشهيرة، من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عاشت بها 4 سنوات ثم عادت بعد ذلك إلى مصر.
تلقت مي عزالدين تعليمها في مصر، حيث التحقت مي بكلية الآداب قسم اجتماع وتخرجت منها.
ومن الأسرار لتي لا يعرفها الجمهور عن الفنانة مي عزالدين أيضًا أن والدها مسلم ووالدتها مسيحية، وبعد انفصال والديها، عاشت مي مع والدتها التي تعتبرها المديرة المشرفة على كل تفاصيل حياتها الشخصية والفنيةوأكدت مي أن والدتها لديها قناعة تامة أن الإنسان يجب أن يحافظ على دينه الذي ولد عليه لذلك كانت تعلمها أصول الدين الإسلامي وتشجعها على الصلاة والصوم حتى أنها كانت تضربها في بعض الأحيان حتى تكون ملتزمة في صلاتها.
كانت مي قد أعلنت عام 2009 خطوبتها من نجم كرة القدم الشهير محمد زيدان ولكنهما انفصلا بعد ذلك بـ 4 أشهر فقط.
وقد كشفت مي في حوارًا سابق لها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني الشهير نيشان أن زيدان هو حب حياتها وأن سبب انفصالهما هو زيادة الخلافات بينهما لكنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية حتى الأن.

Post a Comment

أحدث أقدم