فنانات يفضحن أزواجهن بعد الطلاق.. فنانة تؤكد: كنت بضربه.. وأخرى: لم يكن رجلاً

رغم الحب والرومانسية والعشرة في بعض الأحيان؛ فإن الطلاق أحيانًا ما ينهي كل ذلك لينسى كل طرف مميزات الطرف الآخر وذكرياتهم الجميلة، ويتحول بعدها لشخص لا يحمل سوى الكره بعد الانفصال ,

وستعرف معنا مجموعة من قصص الفنانات اللاتي فضحن أزواجهن بعد الطلاق..

1- هنا شيحة:


هنا شيحة في لقاء لها ببرنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر نوفمبر 2018 ، تحدثت الفنانة “هنا شيحة” عن معاناتها مع طليقها واعترفت بوجود مشاكل كثيرة بينهما فيما يخص حضانة الأطفال والنفقة التي تبلغ 1400 جنيه فقط.
موضحة أن طليقها مهندس الديكور فوزي العوامري يمنع أطفالها من السفر معها، مؤكدة أن كثرة الخلافات معه أثناء الزواج كانت سببًا في خلعها له. وقالت هنا: “المحكمة حكمت بـ2000 جنيه للولدين، بس هو قدم استئنافا على الحكم ووصلهم لـ1400 جنيه، باخدهم لما اتزنق فيهم أوي، لكن أنا متولية كل الأمور المادية لاولادي… قائلا "ذلك أمر يشرفني”.

2 - هيفاء وهبي

في سبتمبر من عام 2015 أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقالت إنه لم يكن معروفًا إعلاميًا في ذلك الوقت, وفي بداية العام الجاري عبّرت في حوارها مع مجلة “سيدتي” عن ندمها على هذا الزواج، وقالت إن مشكلتها في الزواج هي أنها «عندما ترتبط بشخص يتحول من عادي إلى غير عادي بعد أن تتركه».

وبعد عرض مسلسلها “الحرباية” في الموسم الرمضاني الماضي، هاجمت “هيفاء وهبي ” طليقها برسالة غير مباشرة وجهتها على “تويتر” واتهمته بالتعتيم على مسلسلها رغم نجاحه، قائلة: “يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 مثلك”.

3 - رانيا يوسف:
في أواخر عام 2014 خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لتفضح طليقها المخرج محمد مختار بعد انفصال دام لمدة أربع سنوات، وقالت إن سبب الطلاق أنه «بخيل ولا يصرف على بناته، وأن المبلغ الذي يرسله إليهن 1200 جنيه شهريًا فقط لا غير أي بمثابة 20 جنيها للطفلة الواحدة».

وأوضحت أنها عندما طالبته بدفع مبلغ أكبر قال لها: «ما تدفعي إنتي ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي، ولا خلي جوزك يصرف عليهم». وردّت عليه رانيا يوسف: «والله يا ريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة»، وقالت له في رسالة أخرى: «اصرف على بناتك.. أنا مش مخلفاهم لوحدي وكفاية فضايح قدام الناس».
 4 - بوسي 


على الهواء مباشرة، أعلنت المطربة الشعبية “بوسي” أثناء حلولها ضيفة ببرنامج معكم مع منى الشاذلي”، اسباب انفصالها عن زوجها على الهواء، واتهمته بخيانتها مرتين.

وقالت “بوسي” في لقاء آخر ببرنامج “فحص شامل” عبر فضائية الحياة: “خيانة زوجي مش عيب مني لكن طفاسة ودناوة”، على حد وصفها.



Post a Comment

أحدث أقدم