القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الأخبار

علاج مشكلة المسامات وشعر تحت الجلد

اسبااااب ظهور الشعر تحت الجلد

 هناك عدة أسباب لنمو الشعر تحت الجلد، من أهمها الاستخدام الخاطئ لوسائل نزع الشعر، ما يسبب نمو الشعر داخل حبوب تسبب الألم والإلتهابات. كذلك هناك عامل وراثي كبير يتحكم في نمو الشعر تحت الجلد، فيمكن مع الاستخدام الصحيح لوسائل نزع الشعر نموه تحت الجلد أيضا إذا توفر العامل الوراثي.
اولا وقبل ازاله الشعر اعملى صنفره للجسم كله 
طرق عمل صنفره طبيعيه للجسم :

1: مقشر جوز الهند يعتبر هذه المقشر من أحسن الخلطات التي تنعم الجلد وتنظفه مع إعطائه رائحة عطرة تدوم لفترة. المكوّنات: نصف كوب من زيت جوز الهند سكر بني وفانيليا. طريقة الاستعمال: تخلط المكوّنات وتوضع على الجسم ويفرك لمدة عشر دقائق قبل الاستحمام ثم يغسل بماء فاتر.

2: صنفرة الملح وزيت الزيتون إنّ إضافة ملعقة كبيرة من الملح إلى نصف فنجان من زيت الزيتون يعمل على تنعيم المناطق الخشنة والتخلص من الشوائب، ويعمل الملح أيضاً على تعقيم الجلد والتخلص من الطاقات السلبية.

3: صنفرة العسل وزيت الزيتون تخلط نسب متساوية من العسل وزيت الزيتون وتوضع على الجسم، فإنه ممتاز جداً في التخلص من الخلايا الميتة ويعيد الحيوية للجسم.
بعد ما تعملى صنفره للجسم كله عشان ازاله الجلد الميت و البقع و الغمقان 

 المرحله التانيه و هى إزالة الشعر الى هى بالسويت او الشمغ غير كده لا بلاش عشان الشعر يطلع صح و لو انتى بشرتك مش بتستحمل السويت استخدمى كريم بينج معاها
و بعد كده استعملى كريم مرطب للجسم او جليسرين او زبدة الشيا حلوه جدا برده و بترطب الجسم و بتفتحه 
و استمري على هذه الطريقه باذن الله هتختفى البقع و المسام الواسعه و الشعر الى تحت الجلد