القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الأخبار

طرق تفتيح الركبة الغامقة

طرق تفتيح الركب الغامقة
وصفات لتفتيح الركبة
🔘 وصفة الليمون والملح 
🔹 ثلاث معالق من عصير الليمون
معلقتين من الملح الخشن
🔹 قومي بمزج معلقتين من الملح الخشن مع ثلاث معالق من الليمون ولا تتركيه حتي تمام الذوبان وبحركات دائرية
قومي بعمل تدليك لمنطقة الركبة حيث يقوم هذا الخليط بعمل تقشير لطيف للبشرة قومي بعمل التدليك لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعدها قومي بشطف الركبه بالماء الفاتر وضعي مرطب مناسب لنوع بشرتك..

🔘 وصفة الليمون والزبادي

🔹 معلقتين من الزبادي البلدي
معلقتين من عصير الليمون
🔹 قومي بمزج معلقتين من الزبادي البلدي مع معلقتين من عصير الليمون وامزجيهم وبعدها قومي بفرد الماسك علي الركبتين واتركيه لمدة ربع ساعة كي يجف تماما وبعدها قومي بفرك الماسك وغسل الركبه بالماء وتمرير تلجة لغلق المسام جيدا كرري هذه الوصفة مرتين الي اربعه كل أسبوع لمدة شهر لتري نتائج جيدة..

🔘 وصفة السكر البني والعسل الأبيض

🔹 معلقتين من السكر البني
معلقة من العسل الأبيض
🔹 ضعي معلقتين من السكر البني مع معلقة من العسل الابيض وقلبي وبعدها قومي بوضع الماسك علي الركبتين ودلكي برفق بحركات دائرية وبعدها اشطفي الركبه بالماء الفاتر ومرري قطنة مبللة بماء ورد لغلق المسام كرري الوصفة مرتين كل أسبوع..

🔹 قومي بإضافة ملعقة من بيكربونات الصوديوم على نصف ليمونة، وقومي بفرك الركب بها، ثم اغسليها بالماء الدافئ، ثم رطبيها بزيت جوز الهند..
🔹 قومي بإضافة ملعقة من بيكربونات الصوديوم إلى ملعقتين من اللبن، وقومي بتدليك الركب بهذا الخليط لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ ثم رطبي جسمك بزبدة الشيا...
🔹 ضيفي بيكربونات صوديوم إلى ماء ورد وجلسرين سائل حتى يصبح القوام مناسب، واستخدمي هذا الخليط كصنفرة لإزالة الجلد الميت من الركب وتفتيحها..
🔹 ضعي بيكربونات الصوديوم على منشفة مبللة بالماء الدافئ، وقومي بفرك جسمك بها وهو مبتل بعد الاستحمام، ثم اغسليه بالماء الدافئ ثم البارد، ثم نرطبي جسمك بدهنه بزيت جوز الهند مع التدليك المستمر في حركات دائرية..
🔹 ضيفي ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع نصف ليمونة ونصف ملعقة من السكر والقليل من الشوفان، وقومي بخلطهم معًا، وافركي الجسم به لمدة عشر دقائق، ثم اغسليهم بالماء البارد، ورطبي جسمك بزيت جوز الهند..