القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الأخبار

اكلات لزيادة الرغبة لدى الزوجين

تقدم العمر وافتقاد الجسم الي العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات المطلوبة ، وجب ان ينتبه الانسان الي تعويض ذلك من تناول وجبات تساعده علي تحسين الحالة الصحيه والجسمانية لديه
اليك عزيزتي نعرض لكي انواع متعدده من بعض الاطعمة المفيدة والتي تاثر بشكل مباشر علي الصحة الجسدية لكي ولزوجك

السبانخ

السبانخ غني بالماغنسيوم ، فهو يزيد من تدفق الدم في الاوعية الدموية ، وكما ذكر الطبيب تامي نيلسون ان تدفق الدم يحسن الحالة المزاجيه كما انه يذيد من ضخ الدم في الاطراف كما تفعل بعض المنشطات

الشكولاته الداكنه

الشوكولاتة تزيد مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ، يجعلنا نشعر سعداء

المكسرات والبذور

بذور اليقطين (القرع) غنية جدا بالزنك، وتعزز صحة غدة البروستات. والمكسرات عموما غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية، والتي تعمل كوقود للهرمونات الأساسية الخاصة بالصحة الجنسية.

كما أن الكاجو واللوز غنيان بالزنك، وهو واحد من اللبنات الأساسية لأكسيد النيتريك، وهو غاز طبيعي يساعد الرجال على الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.
وتساعد المكسرات أيضا على تقليل مستويات الكوليسترول، مما يسهل سريان الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم والمناطق السفلية.

الرمان

فهو مضاد للاكسده

الثوم

أكد الباحثون أن تناول الثوم يساعد على وقف تكوين رواسب دهنية جديدة تسمى "ألواح النانو" داخل جدران الشرايين

اوميغا 3

تساعد أوميغا 3 على منع تراكم الترسبات في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم. وفي هذا الإطار، يعد سمك التونة واحدا من المفاتيح التي يمكن أن تعزز حياتك الجنسية.

المحار

المحار مليء بالزنك، وهو معدن يرفع مستوى هرمون التستوستيرون ويزيد هرمون النمو في الوقت نفسه. وكلاهما يعززان نمو العضلات والأداء البدني. ويساعد الزنك على تدفق الدم للأعضاء التناسلية لدى الجنسين.

تساعد تلك الاطعمة علي تحسين الصحة الجسدية لكلا الطرفين ، لذلك يجب اضافتها كعنصر اساسي من وجباتك اليومية