هدفنا الاول ومُنذ اللحظة الاولي في موقع مجلة روزى Rozy Magazine هو الحفاظ علي خصوصيتك ونتعاون معك ضد اي محاولات قرصنة و نعمل علي خدمتك هدفنا هو شعوركم بالامان في موقعنا والحصول علي الاستفادة الكاملة من كل ما يقدمه الموقع من خدمات ومعلومات قيمة تُفيد المجتمع العربي  .

معلوماتك وبياناتك بأمان

نعمل علي المحافظة علي بيانات التصفح الخاصة بك بحيث تكون في سرية تامة و بأمان دائماً لن نستخدم اي من معلوماتك دون الرجوع إليك وسنطلب نك المعلومات المطلوبة ولك الخيار في ان تسمح لنا او ترفض فهذا حقك ونحن نحترم هذا ونلبي رغباتك دائماً في الحفاظ علي سرية البيانات والمعلومات الخاصة بك .

المواقع الاخري علي شبكة الانترنت والإعلانات

يحتوي موقع هل تعلم ؟ علي مجموعة من الروابط الخارجية لمواقع الاعلانات يُمكنك التحكم في الخصوصية والمزيد من خلال التعرف علي سيسة الاعلانات اضغط هنا  .

جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشبكة الانترنت

عند زيارتك لهذا الموقع في كل مرة سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة . 

التعديل في سياسة الخصوصية

ربما نلجأ لاستخدام هذا الحق وكل ذلك يصب في خدمتك بالنهاية  ,  نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية في اي وقت للمزيد من الحفاظ علي معلوماتك وخصوصيتك .

معلومات الاتصل بنا

عندما تقوم بالاتصال بنا لن نستخدم هذه المعلومات مطلقاً إلا بعد الحصول علي اذن منك يسمح لنا باستخدام هذها المعلومات عند الحاجة للاتصال بك مرة اخري او للرد علي استفسارك او لتلبية طلباتك .

للإتصال بنا

إذا كان هناك اي استفسار حول سياسة الخصوصية يسعدنا كثيراً ان نتلقي الشكاوي والطلبات من خلال البريد الالكتروني الخاص بنا Moda@rozy.org